رئيس جامعة بنغازي يشارك في الاجتماع التقابلي للجنة العليا لمكافحة وباء كورونا

2020-04-01

رئيس جامعة بنغازي يشارك في الاجتماع التقابلي للجنة العليا لمكافحة وباء كورونا حيث ناقش الاجتماع الحلول الممكنة لضمان عدم ضياع العام الدراسي على الطلاب بسبب قرار تعليق الدراسة الذي اتخذ ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة وباء الكورَنا والعمل على إيجاد حلول بديلة كالتعليم عن بعد من خلال الإنترنت والمحاضرات المسجلة وغيرها، مؤكدين أن الأمر صعب ويحتاج لإمكانيات ولكنه ممكن.
وأكدت الوزارة عزمها استئناف الدراسة بعد انهاء الأزمة مباشرة بما يكفل عدم ضياع العام الدراسي
#غرفة_اخبار_مركز_الانتاج_الاعلامي

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!