مؤتمر ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي في ليبيا

2020-06-10

مؤتمر ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي في ليبيا

شرع مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بجامعة بنغازي في التحضير للمؤتمر الدولي حول ” ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي في ليبيا “.
حيث عُقد صباح اليوم الأربعاء، اجتماع لكل لجان المؤتمر، وفي تصريح لمدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة الدكتورة / فاطمة مفتاح فرج الفلاح. بإن هذا الاجتماع هو الأول وهو تعريفي بكل لجان المؤتمر
الذي ينظمه مكتب ضمان الجودة وتقييم الاداء، والمزمع عقده بداية العام القادم 2021م.
حيث سيتم مناقشة وتحديد مهام كل لجان المؤتمر العلمية، و التحضيرية، ولجنة الخدمات والعلاقات العامة، وبعض الأمور التنظيمية الاخرى.
وأشارت إلي أن هناك مقترح قدم بخصوص المحاور الأساسية للمؤتمر، وأهدافه والامر متروك للجنة العلمية للمؤتمر، فهي من سيبث في هذا الامر من حيث التعديل ، والتغيير، أو الحذف لبعض المحاور، خاصة مع وجود مستجدات ومستحدثات مستمرة نعيشها.
نتمنى ان يحقق المؤتمر الفائدة والهدف المرجو منه، والمساهمة في الدفع بعجلة نشر ثقافة الجودة وتطبيقها في مؤسساتنا التعليمية، وتطبيقها، وضمانها سواء كان على المستوى المؤسسي، أو الاكاديمي والبرامجي. وهذا ما نسعى اليه من خلال ما سيقدم من مشاركات علمية قيمة، ومما ستقدمه اللجنة العلمية التي تضم نخبة كبيرة من الأساتذة الأفاضل الذين لهم باع طويل في مجال الجودة.

اخبار واعلانات ذات صلة

مدير إدارة الجودة و تقييم الاداء بالجامعة يجتمع مع عميد كلية الاقتصاد

مدير إدارة الجودة و تقييم الاداء بالجامعة يجتمع مع عميد كلية الاقتصاد

اجتمع مدير إدارة الجودة و تقييم الأداء الدكتور خالد الفضلي بالجامعة، صباح اليوم مع عميد كلية الاقتصاد، الدكتور خالد العريبي و ذلك لمناقشة آخر التجهيزات في ملف الاعتماد المؤسسي الذي تسعي الكلية للحصول علية الفترة المقبلة، حيث تم إستعراض آخر التطورات و الأعمال التي تم...

Share This

Share This

Share this post with your friends!