وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، مع التركيز على تنسيق الإخراج النهائي للتقرير السنوي للإدارة الخاص بأعمال عام 2024 والنصف الأول من عام 2025، بما يضمن عرض إنجازات الإدارة بدقة واحترافية.
وأكد الدكتور الفضلي على أهمية الدور الذي يلعبه المركز الإعلامي في نقل صورة إيجابية عن أنشطة الجامعة، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة في تغطية فعاليات الإدارة العامة وفروع الجامعة، لاسيما كليات المرج، وإبرازها وفق أعلى المعايير المهنية.
من جانبهم، أعرب ممثلو المركز الإعلامي عن استعدادهم الكامل لدعم إدارة الجودة في إيصال رسالتها وتحقيق أهدافها، مشيرين إلى حرصهم على مواكبة التطورات التي تشهدها الجامعة وإبرازها بالشكل الأمثل.


