إدارة الجودة وتقييم الأداء بجامعة بنغازي تعقد اجتماعًا مهمًا

2025-09-28

عُقد صباح اليوم الاجتماع الأول للعام الجامعي 2025–2026م برئاسة:وكيل الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عبدالكريم الغزالي – و مدير إدارة ضمان الجودة وتقييم الأداء.الدكتور/ خالد الفضلي.

 

وبمشاركة رؤساء أقسام الجودة بالكليات، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل المستقبلية وآليات تطوير الأداء الأكاديمي والإداري، بما يضمن رفع مستوى مخرجات العملية التعليمية وتحقيق متطلبات الجودة والاعتماد المؤسسي.

 

وفي ختام الاجتماع، تم تكريم الكليات التي تحصلت على الاعتماد المؤسسي والبرامجي تقديراً لجهود فرق العمل فيها، وهي:

كلية الطب البشري – كلية طب وجراحة الفم والأسنان

كلية الصيدلة -كلية الصحة العامة

كلية الآداب – كلية التربية المرج

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!