وبمشاركة رؤساء أقسام الجودة بالكليات، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل المستقبلية وآليات تطوير الأداء الأكاديمي والإداري، بما يضمن رفع مستوى مخرجات العملية التعليمية وتحقيق متطلبات الجودة والاعتماد المؤسسي.
وفي ختام الاجتماع، تم تكريم الكليات التي تحصلت على الاعتماد المؤسسي والبرامجي تقديراً لجهود فرق العمل فيها، وهي:
كلية الطب البشري – كلية طب وجراحة الفم والأسنان
كلية الصيدلة -كلية الصحة العامة
كلية الآداب – كلية التربية المرج


